منتديات هانى النجار للصيانة ,LED/LCD/PLASMA/SMART/3D/TFT/LEOD TV Repair بسم الله ما شاء الله لا قوه الا بالله

الرئيسيةالرئيسية  البدايةالبداية  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 

ثم إصلاح LED24760X دامب مضمون

كاتب الموضوعرسالة
hany_national
هانى النجار Professional Technician

مُساهمةموضوع: ثم إصلاح LED24760X دامب مضمون   الجمعة مايو 26, 2017 3:08 am

rt809f _الصين  
//
اقتباس :
ثم إصلاح LED24760X قوس قزح، لا التمهيد فشل. هذا الجهاز هو حركة LS30A، MST6M48 الشريحة الرئيسية، MX25L3206E ذاكرة خارجية، وفقدان البيانات هي مشكلة شائعة. هذه البيانات التي تم تحميلها من الموقع الرسمي، بعد الكتابة على الانترنت، يمكنك الحذاء، ولكن الصور ولون زهرة القائمة، تحتاج إلى تعيين المعلمات الشاشة: بعد دخول الحافلة، اضغط على مفتاح القائمة، أدخل 0912672، ومن ثم ضبط المعلمات الشاشة، كل شيء طبيعي.

LED24760X
LS30A
MST6M48
MX25L3206E

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ghanoudz09

مُساهمةموضوع: رد: ثم إصلاح LED24760X دامب مضمون   الخميس مايو 31, 2018 11:47 pm

السلام عليكم
شكرا اخي الكريم....ممكن تشرح لنا كيفية التعديل على الدامب حتى لا يفقد الجهاز البيانات والتغييرات في المنيو سرفس بعد اطفاء الجهاز.لان عندي جهاز غيرت له الشاشة فأتت الصورة مقلوبة...وعندما عدلت في المنيو تمكنت من قلب الصورة ولكن عندما اطفئ الجهاز يعود المشكل....لا يحافظ على التغيير.....اذا امكن افدنا بحل...لتثبيت التغيير على LVDS MAP
hany_national
هانى النجار Professional Technician

مُساهمةموضوع: رد: ثم إصلاح LED24760X دامب مضمون   السبت يونيو 02, 2018 10:43 pm

ghanoudz09 كتب:
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم....
ممكن تشرح لنا كيفية التعديل على الدامب حتى لا يفقد الجهاز البيانات والتغييرات في المنيو
سرفس بعد اطفاء الجهاز.
لان عندي جهاز غيرت له الشاشة فأتت الصورة مقلوبة...وعندما عدلت في المنيو تمكنت من قلب الصورة
ولكن عندما اطفئ الجهاز يعود المشكل....لا يحافظ على التغيير.....اذا امكن افدنا بحل...لتثبيت التغيير على
LVDS MAP

مهندسنا العزيز .. مرحبا بك صديقى slame
ارفع لنا بيانات الشاشه لديك للفائده لنا .. وما هو الرقم الذى دخلت به للسرفيس ..؟

.

ثم إصلاح LED24760X دامب مضمون
صفحة 1 من اصل 1